وظائف مدير برنامج التشغيل الذاتي النقل الاسعافي

سوف نقدم لکم اليوم معلومات حول هذاالوظيفة بشكل مميز، اما الان سنذكر لكم وظيفة مدير برنامج التشغيل الذاتي النقل الاسعافي، لذلك ابقوا معنا لمعرفة المزيد.

المهام والمسؤوليات الرئيسية لوظيفة مدير برنامج التشغيل الذاتي النقل الاسعافي

سنذكر لكم أهم المهام والمسؤوليات الرئيسية لوظيفة مدير برنامج التشغيل الذاتي النقل الاسعافي، وهي كالاتي:

  • تحديد أعداد ومسميات الوظائف الخاصة بالبرنامج واستخداتهت، وتغذيتها، وإبداء الرائ حيالها حسب المعايير المعتمدة وماتفتضية حاجة العمل بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
  • متابعة حركة الوظائف والتعيين على الوظائف الشاغرة وفق السياسة العمل الخاصة بذلك والمبنية على التنظيمات الصادرة من الادارة العامة لخدمات الموارد البشرية.
  • المشاركة في عمليات التوظيف الداخلي والتعاقد بجميع اشكالها من خلال الأعلان، تنظيم المقابلات الشخصية، التوظف الالكتروني، التحول، الاستقطاب.
  • المتابعة والرد على الشكاوى الخاصة بالعاملين بالاضافة الى الاستفسارات الواردة من الجهات الرقابية المعوقات التى تواجة سير العمل.
  • دارسة الاستفادة من الوفوارات المتحققة في بنود ميزانية برنامج التشغيل الذاتي بالتنسيق مع الجهات دات العلاقة.
  • اعتماد صرف المستحقات المالية الخاصة بالعاملين والشركات من برنامج التشغيل الذاتي.
  • الاشراف على ادارت وأقسام البرنامج.
  • متابعة نتائج مؤشرات الاداء والعمل على تحسينها.
  • تقييم رؤساء ادارات واقسام البرنامج واعتماد تقييم مؤظفين البرنامج.
  • رفع التقارير الدورية عن البرنامج للمشرف العام.
  • الاشراف والمتابعة على اقسام دوارت البرنامج للتأكد من سلامة والاجراءات الادارية ومناقشة المعوقات التى تواجة سير العمل.
  • حضور الاجتماعات الدورية والندوات والمؤتمرات ذات العلاقة.
  • القيام بأي مهام أخرى يكلف بها ضمن اختصاصة.

المتطلبات التعليمية لوظيفة مدير برنامج التشغيل الذاتي النقل الاسعافي

  • المؤهل التعليمي: بكالوريوس أدارة أعمال أدارة عامة قانون ادارة صحية.
  • ماجستير ادارة أعمال أدارة عامة قانون ادارة صحية.
  • الخبرات: ماجستير: ثلاث سنوات في الإدارة.
  • بكالوريوس: خمس سنوات الإدارة.
أتمنى من الله أن أكون كفيت ووفيت في مناقشة هذه الوظيفة وهي مدير مكتب برنامج التشغيل الذاتي النقل الاسعافي، وهذا عبر موقعنا موقع وظائف وشكراً.