وظائف مدير إدارة تنفيذية
1 minute read
أحب أن أكتب لكم كلماتي على هذه السطور، التي أدعو الله أن أتمكن من إيصالها إليكم بشكل مناسب اما الان سنذكر لكم وظيفة مدير إدارة تنفيذية، لذلك ابقوا معنا كي تستفيدون
وظيفة اختصاص مدير إدارة تنفيذية
- وظيفـــة إداريـــة أو ماليـــة او فنيـــة تعـــاون مديـــر الإدارة العامـــة المختصـــة فـــي تســـيير وإدارة أعمـــال الإدارة التنفيذيـــة، مـــن خــلال تطبيـــق اللوائـــح واللانظمـــة الصـــادرة بذلـــك، وتتولـــى إلاشـــراف علـــى موظفيهـــاواعمالهـــم وتقييـــم أدائهـــم الوظيفـــي.
وظيفة مهام مدير إدارة تنفيذية
سنتعرف على المهام الرئيسية لوظيفة مدير إدارة تنفيذية وهي كالآتي
- مســـؤول أمـــام مديـــر الإدارة العامـــة المختصـــة عـــن تســـيير اجـــراءات الأعمال للادارة التنفيذيـــة التي يديرهـــا ومتابعة شـــؤونها.
- الإشراف على الكادر الوظيفي في الإدارة التنفيذية التي يديرها.
- تقييـــم أداء موظفـــي لـلادارةالتنفيذيـــة التي يديرهـــا ومتابعة تقويم مســـارهم الوظيفـــي بما يحقق تميز فـــي أداء العمل.
- اعداد الخطط قصيرة ومتوسطة وطويلة المدى للإدارة التنفيذية التي يديرها.
- متابعة انجازات األعمال الصادرة عن الإدارة التي يديرها بشكل دوري أو نصف سنوي.
- إلاشـــراف علـــى آليـــات خدمـــة المســـتفيدين أو منســـوبي الجامعة من الخدمـــات المقدمة مـــن الإدارة التـــي يديرها.
- الإشراف على الاجتماعات الخاصة بعمل الإدارة أو المشاركة في الاجتماعات المناظرة.
- إعداد وتقديم تقارير دورية أو سنوية عن سير العمل في الإدارة.
للأسف وصل موضوعنا إلى ختامه، فكل ما امتلك من معلومات لا تكفيها تلك الصفحات القليلة التي تناولت فيها عناصر هذا الموضوع الهام الذي يتحدث عن وظيفة مدير إدارة تنفيذية، وهذا عبر موقعنا الجميل موقع وظائف الإلكتروني، لذلك أعدكم بلقاء آخر.