وظيفة منسقة إدارية
2 minute read
اليوم سنتكلم عن موضوع مهم وفي غاية الاهمية وسوف اوضح بعض العناصر المهمة في هذا الموضوع الذي يتحدث عن وظائف منسقة إدارية تقوم بمسؤولية حفظ وفهرسة الوثائق والتقارير الخاصة بالقسم النسائي لذلك إستمرو بالقراءة الاتي .
مهام منسقة إدارية
تعرف على المهام الرئيسية لوظيفة منسقة إدارية وهي كالآتي:
- القيام باعمال القسم الإدارية والمكتبية الخاصة بتسلم الخطابات الواردة وارسال الصادر والرد على المكالمات والاستفسارات عبر الهاتف.
- صياغة الخطابات وطباعتها والقيام باعمال النسخ والتصوير والتجليد.
- القيام باعمال ادخال البيانات والطباعة على الحاسب الآلي.
- كتابة وتوثيق محاضر اجتماعات القسم.
- القيام باعمال الاتصال والاستقبال للمكالمات الهاتفية الخاصة بالقسم.
- حفظ الملفات الخاصة بالقسم على اسس قواعد التصنيف والفهرسة والترقيم وتنظيم عملية انتظارهم وضيافتهم.
- متابعة تنفيذ القرارات الإدارية حسب مايطلب منها.
- استقبال الزائرت بطريقة محترفة وحسن توجيههن حسب مايقتضيه الامر.
- استلام وتسليم كل البريد الخاص بالقسم واعداد احتياجات البريد المرسل.
- الإشراف على إرسال بطاقات ورسائل وبرفيات التهنئة او التعزية في المناسبات الاجتماعية.
- متابعة دليل ارقام الهواتف العامة والخاصة التى تهم مديرة القسم .
- متابعة دليل العناوين البريدية والفاكس والبريد الإلكتروني للافراد والجهات التى تهم القسم.
- تنظيم عملية توفير مترجمة مناسبة اذا كان الزائرة لاتتحدث العربية او الانجليزية.
- اعداد تقرير با لمشكلات التى تواجهها ومقترحاتها ورفعها لمديرة القسم .
- القيام بما يوكل اليها من مهام مرتبطة باهداف وظيفتها.
الموهلات والخبرات منسقة إدارية
- دبلوم( سكرتارية/ إدارة أعمال ).
- خبرة ثلاث سنوات في مجال مهام وأنشطة الوظيفة.
المهارات والجدارات منسقة إدارية
- القدرة على مسايرة الابتكار والتجديد.
- استخدام الحاسب الآلي.
- الالمام الجيد باللغه الانجليزية.
واخيرا وبعد التحدث عن الموضوع وعرض رايي أدعو الله أن أكون قد وفقت في اختيار كلماتي عن وظائف منسقة إدارية نقدم هذا المحتويات عبر موقع (وظائف الإلكتروني) وماكان توفيقي لولا الله