وظائف مشرف الشؤون الاكاديمية

نرحب بكم من جديد متابعين موقع وظائف، سنتعرف اليوم عن أهم وظيفة، وهي وظيفة مشرف الشؤون الاكاديمية، فيا نستعد لنتعرف على تفاصيل هذا الوظيفة بشكل مبسط، فتابعونا.

المهام والمسؤوليات لوظيفة مشرف الشؤون الاكاديمية

ستذكر لكم أهم المهام والمسؤوليات لوظيفة مشرف الشؤون الاكاديمية، وهي كالتالي:

  • التنسيق لتحديد الاحتياجات الاكاديمية في مجال الادارة والمجالات المساعدة.
  • منسق الادارة فيما يخص الشؤون الاكاديمية مع الجهات ذات العلاقة في الوزارة.
  • منسق لجنة الابتعاث والايقاذ للادارة والمسؤول عن اجندتها والتنسيق لعقد اجتماعاتها.
  • استقبال الطلبات الواردة فيما يخص الابتعاث والايقاذ ومعالجةحسب الحالة.
  • متابعة الاتفاقيات الموقعة بين الوزارة والجهات الاكاديمية فيما يخص مجال الادارة.
  • متابعة الاداء الاكاديمي للمبتعثين والموفديظ بشكل دوري.
  • تحديث ملفات المتابعة الخاصة بالمؤظفين واعداد التقارير الدورية.
  • اعداد ومتابعة مؤشر الاداء والتحسين المستمر.
  • حضور الاجتماعات الدورية والندوات والمؤتمرات ذات العلاقة.
  • القيام بأي مهام أخرى يكلف بها ضمن اختصاصة.

المتطلبات التعليمية لوظيفة مشرف الشؤون الاكاديمية

  • المؤهل التعليمي: بكالوريوس موارد بشرية.
  • بكالوريوس أدارة صحية.
  • بكالوريوس خدمات طبية طارئة.. دبلوم موارد بشرية، ادارة صحية، الخدمات الطبية الطارئه.
  • الخبرات:
  • بكالوريوس: سنة التعليم والشؤون الاكاديمية.
  • دبلوم: سنتين في مجال التعليم والشؤون الاكاديمية.
إلى هنا ينتهي مقال اليوم الذي تحدثنا فيه عن وظيفة مشرف الشؤون الاكاديمية، أتمنى إن تكونوا أستفدتم منا حول هذا الوظيفة وهذا عبر موقعنا المفضل موقع وظائف وشكراً.