وظائف رئيس/ مساعدة القسم لتشكيل/ تعديل لجنة المناقشة

سأبدأ الحديث عن موضوع جميل ومفيد لكم إخواني وأخواتي الزوار الكرام والذي نتحدث عن (وظائف ومهام رئيس/ مساعدة القسم لتشكيل/ تعديل لجنة المناقشة) والذي نتحدث عنه من خلال موقعنا (وظائف الإلكتروني) الرائع والجميل فقط تابعوا قراءة الفقرات القادمة.

وظيفة وصف رئيس /مساعدة القسم لتشكيل/تعديل لجنة المناقشة

  • إدخال ( أسماء أعضاء لجنة مناقشة رسالة الماجستير/ الدكتورة)( أسماء المشرفين لمناقشة الرسائل).

وظيفة تصنيف رئيس /مساعدة القسم لتشكيل/ تعديل لجنة المناقشة

  • وفق اللائحة الموحدة للدراسات العليا في الجامعات، وقواعدها التنفيذية بجامعة جازان (المواد ٥٣-٢/٥٣- ٥٤-١/٥٤-٥٥-١/٥٥).

وظائف ومهام رئيس/ مساعدة القسم لتشكيل/ تعديل لجنة المناقشة

  • يقترح مجلس القسم لجنة المناقشة.
  • تمرير المعاملة لوكيل الكلية للدراسات العليا
  • للتدقيق، والموافقة.

وظيفة مجلس الكلية لتشكيل / تعديل لجنة المناقشة

  • التوصية بتكوين اللجنة، والرفع بها إلى مجلس عمادة الدراسات العليا أو إعادتها إلى مجلس القسم إذا رأى تغيير أعضاء اللجنة كلهم أو بعضهم.

وظيفة مجلس الدراسات العليا لتشكيل/ تعديل لجنة المناقشة

  • اتخاذ القرار اللازم.
وإلى هنا أكون قد أتممت لكم هذا الموضوع المثير الذي يتحدث عن( وظائف ومهام رئيس/ مساعدة القسم لتشكيل/تعديل لجنة المناقشة) والذي يقدم عبر موقعنا (وظائف الإلكتروني) الرائع والمتميز وإلى اللقاء في مقالة جديدة.