وظائف رئيس/ مساعدة القسم لتشكيل/ تعديل لجنة المناقشة
1 minute read
سأبدأ الحديث عن موضوع جميل ومفيد لكم إخواني وأخواتي الزوار الكرام والذي نتحدث عن (وظائف ومهام رئيس/ مساعدة القسم لتشكيل/ تعديل لجنة المناقشة) والذي نتحدث عنه من خلال موقعنا (وظائف الإلكتروني) الرائع والجميل فقط تابعوا قراءة الفقرات القادمة.
وظيفة وصف رئيس /مساعدة القسم لتشكيل/تعديل لجنة المناقشة
- إدخال ( أسماء أعضاء لجنة مناقشة رسالة الماجستير/ الدكتورة)( أسماء المشرفين لمناقشة الرسائل).
وظيفة تصنيف رئيس /مساعدة القسم لتشكيل/ تعديل لجنة المناقشة
- وفق اللائحة الموحدة للدراسات العليا في الجامعات، وقواعدها التنفيذية بجامعة جازان (المواد ٥٣-٢/٥٣- ٥٤-١/٥٤-٥٥-١/٥٥).
وظائف ومهام رئيس/ مساعدة القسم لتشكيل/ تعديل لجنة المناقشة
- يقترح مجلس القسم لجنة المناقشة.
- تمرير المعاملة لوكيل الكلية للدراسات العليا
- للتدقيق، والموافقة.
وظيفة مجلس الكلية لتشكيل / تعديل لجنة المناقشة
- التوصية بتكوين اللجنة، والرفع بها إلى مجلس عمادة الدراسات العليا أو إعادتها إلى مجلس القسم إذا رأى تغيير أعضاء اللجنة كلهم أو بعضهم.
وظيفة مجلس الدراسات العليا لتشكيل/ تعديل لجنة المناقشة
- اتخاذ القرار اللازم.
وإلى هنا أكون قد أتممت لكم هذا الموضوع المثير الذي يتحدث عن( وظائف ومهام رئيس/ مساعدة القسم لتشكيل/تعديل لجنة المناقشة) والذي يقدم عبر موقعنا (وظائف الإلكتروني) الرائع والمتميز وإلى اللقاء في مقالة جديدة.