وظائف مدير الإدارة العامة للمشتريات والمنافسات
1 minute read
أدعو الله أن يوفقني حتى أستطيع عرض كل النقاط التي تدور حول هذا الموضوع الذي يتحدث عن وظيفة مدير الإدارة العامة للمشتريات والمنافسات، لذلك تابعوا معنا حتى النهاية.
وظيفة اختصاص مدير الإدارة العامة للمشتريات والمنافسات
- وظيفــة إداريــة فنيــة تتبــع وكيــل الجامعــة، وتعاونــه فــي الاشــراف علــى تأميــن كافــة الاحتياجـات الخاصــة.
- بقطاعـــات الجامعـــة مـــن كليـــات وإدارات وعمـــادات, مـــن المـــواد والالات والاجهـــزة والمعـــدات والخدمـــات والاعمــال الانشـــائية بالكميــات والنوعيــات المطلوبــة، وفــي الوقــت المحــدد وبالســعر المناســب وحســب الانظمــة واللوائــح الخاصــة بنظــام المشــتريات الحكوميــة، وتطبيــق اللوائــح والانظمـــة الصــادرة بذلــك.
وظيفة مهام مدير الإدارة العامة للمشتريات والمنافسات
نذكر لكم أهم المهام الرئيسية لوظيفة مدير الإدارة العامة للمشتريات والمنافسات وهي كالآتي:
- مسؤول أمام الإدارة العامة عن تنفيذ الأنظمة والسياسات الخاصة بالمشتريات والمنافسات.
- إعـــداد خطـــة عمل يتـــم من خاللها تحديـــد احتياجات الجامعة مـــن الاجهزة والتجهيزات عبـــر تعميم داخلي لجميـــع الوحدات في الجامعـــة، ومتابعة تنفيذها.
- إعـــداد مشـــروع الميزانيـــة فيما يتعلق بالادارة والاحتياجات الجامعيـــة من الأجهزة والتجهيـــزات المكتبية ضمن خطـــة عمل.
- العمل على تطوير إدارة المشتريات والمنافسات بالجامعة وتسهيل إجراءاتها.
- إلاشراف على برنامج التدريب الخاصة بموظفي الإدارة ومتابعة تنفيذها.
- الإشراف على إجراءات تطبيق الأنظمة واللوائح الخاصة بطبيعة عمل الإدارة.
- التوجيه بتشكيل اللجان الخاصة بموضوعي المشتريات والمنافسات.
- تقديم تقارير دورية وسنوية عن أوضاع الإدارة في الجامعة بالجامعة.
- إعداد مشروع الخطة الخمسية للإدارة والإشراف على تنفيذها بعد اعتمادها.
- تقديم تقرير دوري وسنوي عن كافة أوجه نشاط قطاعات الإدارة.
وفي النهاية أتمنى أن أكون قد شملت جميع الأفكار والعناصر التي تتعلق بموضوعنا اليوم، ومتمنيًا من الله عزوجل أن يكون هذا الموضوع الذي يتحدث عن وظيفة مدير الإدارة العامة للمشتريات والمنافسات،قد نال على إعجابكم، وهذا عبر موقعنا الجميل موقع وظائف الإلكتروني.