وظائف الاتصالات الإدارية والتعاملات الالكترونية

من خلال موقع وظائف سنتعرف اليوم عن وظيفة الاتصالات الإدارية والتعاملات الكترونية، وهذا عبر موقعنا موقع وظائف فاستمروا معنا لنعرفكم أكثر خلال السطور القادمة.

الهدف الرئيس لوظيفة الاتصالات الإدارية والتعاملات الالكتنرونية

  • تنفيذ كافة العمليات بالصادر والوارد في أمانة المجلس بما يتضمن دقتها واكتمالها، وسرعة انجازها، والمحافظة على المستندات، والوثائق وفق التعلميات، والإجراءات المعتمدة.

المهام والمسؤوليات التفصيلية لوظيفة الاتصالات الإدارية والتعاملات الالكترونية

سنبين لكم أهم المهام والمسؤوليات التفصيلية لوظيفة الاتصالات الإدارية والتعاملات الالكترونية، وهي كالاتي:

  • القيام بجميع أعمال البريد الوارد من استقبال، واستلام، وفرز، وفهرسة، وتوجية، وقيد، وتسليم لأمانة المجلس، وفق الآلية المعتمدة.
  • حفظ الوثائق، والمسنتدات بملفات خاصة لكل نوع منها.
  • فتح ملفات الوثائق، والمحفوظات وتصنيفها.
  • فتح الملفات الالكترونية للوثائق والمحفوظات.
  • حفظ صور من وثائق الصادر والوراد.
  • تنفيذ أعمال الصادر والوارد على النظام الخاص بالاتصالات الإدارية، وانجاز في الجامعة وفق التعليمات المعتمدة.
  • التنسيق مع إدارة الاتصالات الإدارية في الجامعة في كل مايخص أعمال الاتصالات وفق الآلية المعتمدة.
  • اعداد التقارير الدورية عن اعمال الاتصالات في أمانة المجلس مع تصنيفها مقترحات للتطوير.
  • تنفيذ أي مهام أخرى تكلف بها في نطاق العمل.

المتطلبات التي يجب توافرها الوظيفة الاتصالات الإدارية والتعاملات الالكترونية

  • دبلوم أوثانونية عامة.
  • خبرة لاتقل عن ثلاث سنوات في الأعمال الادرية.
  • مهارات عالية في حفظ المستندات، وتصنيفها.
  • القدرة على التعامل مع أنظمة الصادرة والوارد الحاسوبية.
تم الأنتهاء من هذا المقال الذي يتحدث فيه حول وظيفة الاتصالات الإدارية والتعاملات الالكترونية، وهذا عبر موقعنا موقع وظائف وشكراً لكم على حسن المتابعة.