وظائف الإدارة النسائية

نرحب بكم من جديد متابعين موقع وظائف، سنتعرف اليوم عن وظيفة وهي وظيفة الإدارة النسائية، وهذا عبر موقعنا المميز موقع وظائف فاستمروا معنا لنعرفكم أكثر حول هذه الوظيفة.

وظيفة وصف الإدارة النسائية

  • وهي الإدارة المعينة بالقسم النسائي، وتكون مسؤولة عن متابعة تنفيذ خطط الجمعية، وبرامجها، ومشروعاتها، وأنشطتها، وتطويرها، وفقاً لخطط الجمعية وسياساتها المعتمدة.

وظيفة مهام الإدارة النسائية

سنذكر لكم في هذه الفقرة أهم المهام الرئيسية لوظيفة الإدارة النسائية، وهي كالاتي:

  • الإشراف على الموظفات بالجمعية، ومتابعة أعمالهم والتاكد من حسن قيامهم بتنفيذ المهام المطلوبة منهم.
  • التنظيم والإشراف على أعمال موظفات الجمعية، واقتراح ترقيتهم وفصلهم وعلاواتهم، واجازاتهم.
  • متابعة وتنفيذ قرارات مجلس الإدارة بالتنسيق مع المدير التنفيذي.
  • اقتراح الخطط، والساسيات العامة لنشاطات الجمعية، ورفعها الى المدير التنفيذي.
  • اقتراح الخطط والإفكار الرامية الى تطوير اعمال الجمعية، وازلة العقبات التي تعترض تفعيل نشاطاتها على الوجة المامول.
  • المساهمة في وضع خطة متكاملة لقاعدة بيانات شاملة بعضوات الجمعية.
  • المساهمة في تفعيل كافة موارد الجمعية، واستثمارها بما يحقق اهدفها القريبة والبعيدة ضمن خطة معتمدة من مجلس الإدارة.
  • التنسيق بين ادارات الجمعية واقسامها من الامور التنفيذية المشتركة.
  • التنسيق مع إدارة التخطيط والتطوير في جميع الامور التنفيذية المشتركة.
  • تطبيق القواعد واللوائح الإدارية، والمالية المعتمدة بما يحقق مصلحة العمل وانسيابية.
  • اقتراح موضوعات الدارسات اللازمة لتطوير العمل الجمعية، وتنمية موارد ومعالجة مشكلاتة.
  • المساهمة في إعداد التقرير السنوي للجمعية عن انشطتها، وبرامجها، وميزانتهيا الختامية.
  • المشاركة في مشروع الموزانة السنوية المقترحة للجمعية وطرق تامينها وانفاقها.
  • اقتراح الخطط التنفذية للاحتياجات التدريبة لتطوير العلاملات بالجمعية.
لقد وصلنا النهاية هذ الموضوع،وفي النهاية لا يسعني سوى أن أشكركم على حسن متابعتكم لهذا الوظيفة وهي الإدارة النسائية، وهذا عبر موقعنا موقع وظائف وشكراً لكم على حسن المتابعة.