رابط التقديم على وظائف البريد السعودي سبل بكافة الطرق

التقديم على وظائف البريد السعودي سبل، من أكثر الخدمات التي يتم البحث عنها بكثرة في محرك البحث جوجل، حيث أعلنت مؤسسة سبل السعودية، عن تقديم العديد من الوظائف الشاغرة، على موقعها الرسمي، لذلك يتساءل الكثير من المواطنين عن كيفية التقديم على وظائف البريد السعودي، وكذالك ماهي شروط التوظيف في البريد السعودي سبل، إستمرو معنا أسفل المقال.

التقديم على وظائف البريد السعودي سبل

يرغب العديد من مواطني المملكة العربية السعودية، عن كيفية التقديم على وظائف البريد السعودي سبل الكترونيا، ويمكن ذلك من خلال الآتي:

  • الدخول إلى موقع البريد السعودي سبل من هنا مباشرة. (https://career.splonline.com.sa/ar/job-search-results/)
  • تسجيل الدخول، عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • اختر الوظيفة من الوظائف المتاحة.
  • أدخل اسم المتقدم بالكامل.
  • ادخال البريد الإلكتروني، من أجل تلقي على الرسائل والإشعارات.
  • إضافة رقم الهوية الوطنية.
  • ادخل رقم الهاتف الشخصي.
  • تحديد المنطقة التي يسكن فيها المتقدم.
  • الضغط على خانة إرسال.

شروط التقديم على وظائف البريد السعودي

إذا كنت ترغب في الالتحاق بوظائف البريد السعودي، يشترط أن تتوفر لديك شروط وظائف البريد السعودي وتتمثل بالآتي:

  • يشترط أن يكون المتقدم خالي من أي اصابات صحية.
  • يشترط أن يكون المتقدم يملك سيارة خاصة به.
  • يجب أن يكون المتقدم حاصل على رخصة قيادة سارية الصلاحية.
  • أن يكون المتقدم حسن المظهر.
  • يشترط على المتقدم أن يكون حاصل على جوال حديث.
  • يشترط المحافظة على المواد التي تسلم للمتقدم مع كتابة تعهد بالحفاظ عليها.
  • يشترط أن يلتزم المتقدم بمواعيد العمل، وكذلك المواعيد النهائية.
  • التحدث بشكل جيد، كما يجب أن يكون المتقدم وسيم.
وأخيراً إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال المقدم من موقع وظائف والذي تحدثنا عن التقديم على وظائف البريد السعودي سبل، ارجو أن يكون المقال قد نال اعجابكم وشكراً.