وظائف وزارة الإسكان البحرين: التسجيل ، رابط التقديم housing.gov.bh
تعرف على خدمات التوظيف الإلكتروني لوزارة الإسكان وطريقة التقديم والاستعلام على الفرص الشاغرة من خلال الموقع اونلاين وهذا ما سيتم شرحة في هذا الموضوع …
التسجيل
للإستعلام والبحث على الفرص الشاغرة وطريقة التقديم على طلب عمل في وزارة الإسكان من خلال منصة التوظيف الإلكتروني ديوان الخدمة المدنية عبر الخطوات التالية:
- الدخول إلى الموقع مباشرةً إضغط هنا (https://www.csb.gov.bh/ar/forms-and-reports/forms/jobapplicationsform.html) .
استمارة طلب تشغيل
- اضافة رقم الطلب.
- تسجيل رقم الخدمة.
- أضف التخصص الأكاديمي.
- تسجيل الرقم الشخصي.
- تحديد الجنس.
- تسجيل الإسم.
- سجل الجنسية.
- تحديد الحالة الاجتماعية.
- حدد تاريخ الميلاد.
- ادخل مكان الولادة.
- إدخال العنوان الدائم ، رقم المنزل.
- تسجيل الطريق ، شارع ، ممر.
- سجل المجمع.
- أضافة المنطقة.
- اكتب البريد الإلكتروني.
- تسجيل ارقام الهواتف.
المؤهلات العلمية
- تسجيل جهة الدراسة.
- سجل التخصص.
- اذكر سنة التخرج.
- أدخل المؤهل الدراسي.
الدورات التدريبية لاكثر من شهر
- تسجيل اسم الدورة.
- سجل مكان الدورة.
- ادخل سنة الدورة.
- هل تقبل العمل في القطاع الخاص؟حدد نعم /لا
- هل تقبل العمل بنظام النوبات او العمل الإضافي؟ حدد نعم/لا
- هل تقبل العمل بدول مجلس التعاون الخليجي؟حدد نعم /لا
- هل تعمل في الوقت الحالي؟حدد نعم/لا
- هل تعاني من مرض مزمن او إعاقة؟ حدد نعم/لا
الخبرات العملية
- تسجيل المسمى الوظيفي.
- سجل جهة العمل.
- اختر فترة الشغل.
- أضف الراتب.
- اذكر سبب تركك للعمل.
- تسجيل اهم الواجبات والمسؤوليات التي قمت بها اثناء العمل.
- التوقيع على الطلب.
- سجل تاريخ التقديم.
- إرسال استمارة طلب التوظيف الى مركز المعلومات
رابط وظائف
اليكم رابط بوابة التوظيف الرسمي الخاص بـ وظائف وزارة الإسكان من خلال:
رقم
للإستفسار والاستعلام على خدمات التوظيف من خلال :
- مركز الاتصال: 80008001
إيميل
يمكنك الإستفسارات والاستعلامات من خلال:
- البريد الإلكتروني : pr.media@housing.gov.bh (mailto:pr.media@housing.gov.bh)
إلى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال المقدم من موقع وُظائف (https://wozayef.com/) ✅ والذي تحدثنا من خلاله على خطوات البحث والاستعلام على الفرص الخالية في وزارة الإسكان والتقديم اونلاين.