وظائف مشرف السكرتارية الفنية
1 minute read
نتحدث اليوم حول وظيفة مشرف السكرتارية الفنية، وهذا عبر موقعنا المفضل موقع وظائف فتابعونا لمعرفة المزيد حول هذا الوظيفة.
المهام والمسؤوليات لوظيفة مشرف السكرتارية الفنية
سنبين لكم أهم المهام والمسؤوليات لوظيفة مشرف السكرتارية الفنية، وهي كالاتي:
- متابعة المشاريع الاستراتيجية للادارة العامة للطوارى والكوارث والنقل الاسعافي، واعداد التقارير اللازمة لذلك.
- متابعة مشاريع التحول الوطني واعداد التقارير الخاصة بذلك.
- متابعة المشاريع الاستراتيجية الفنية واعداد التقارير اللازمة.
- تنسيق التواصل مع الجهات ذات العلاقة بالمشاريع لاستراتجية بما يخدم هدف المبادارت وتقديم الدعم اللازم لذلك.
- أرشفة التعاميم الوثائق والمستندات الخاص بالشؤون الفنية والمشاريع الاستراتجية اللادارة العامة للطوارى والكوارث والنقل الاسعافي ومتابعة تحديثها عند الحاجة.
- حفظ تنسيق، وحفظ المكتبة الالكترونية للشؤون الفنية وإدارة الصلاحيات الخاصة المكتبية.
- تنسيق اجتماعات الشؤون الفنية.
- تؤثيق الاجتماعات ومتابعة خططها الشؤون الفنية.
- أرشفة جميع وثائق اجتماعات الشؤون الفنية.
- تنسيق متطلبات أنشطة واجتماعات الشؤون الفنية مع الجهات ذات الصلة.
- تتفيذ المهام المؤكلة من سعادة المشرف العام للادراة العامة للطوارى والكوارث والنقل الاسعافي، ومساعدة الشؤون الفنية ومدير الشؤون الفنية.
المتطلبات التعليمية لوظيفة مشرف السكرتارية الفنية
- المؤهل التعليمي:
- بكالوريوس صحي/اداري.
- فني صحي اداري بخبرة لاتقل عن خمس سنوات.
- الخبرات: خبرة الشؤون الادارية والمكتبة لاتقل عن خمس سنوات.
- خبرة في ادارة المشاريع لاتقل عن خمس سنوات.
نكون أكملنا لكم في هذه المقال الذي يتحدث حول وظيفة مشرف السكرتارية الفنية، وهذا عبر موقعنا موقع وظائف وشكراً.