وظائف موظف الاتصالات الإدارية
1 minute read
أترك اليوم قلمي يعبر وبكل سرور وبهجة وفرح لما سيكتبه ويرويه لكم،حول وظيفة موظف الاتصالات الإدارية، وهذا عبر موقعنا موقع وظائف فاتنظرونا المعرفة لمزيد من القراءة.
المهام والمسؤوليات لوظيفة موظف الاتصالات الإدارية
سنبين لكم أهم المهام والمسؤوليات لوظيفة موظف الاتصالات الإدارية، وهي كالاتي:
- استلام المرسلات الواردة للادارة سواء عبر النظام سهل الكترونيا أو عبر البريد ورقيا.
- حفظ المعاملات الصادرة في ملف، وارشفتها، ورقياً في حالة الرجوع اليها او الاستعلام.
- عمل تنظيم واجراءات تسليم وارسال المعاملات، والمرسلات، والمخاطبات، وكافة المواد البريدية إلى الجهات المعينة.
- توجية التعاميم والقرارات الى ادارات الطوارى في المناطق.
- توجية التعاميم الداخلية الى الاقسام داخل الادارة.
- ترحيل الملفات التى تجاوزت خمسة سنوات الى ارشيف الإدارة.
- طباعة بيان تسليم المعاملات الصادرة وارسالها للجهات المعينة.
- ارشفة بيانات التسليم وحفظها في حال الرجوع اليها.
المتطلبات التعليمية لوظيفة موظف الاتصالاتالإدارية
- المؤهل التعليمي:
- بكالوريوس أدارة عامة أو مايعادلها.
- دبلوم سكرتارية.
- الخبرات:
- بكالوريوس: سنة كحد أدنى في المجال الإدارة.
- دبلوم: ثلاث سنوات كحد أدنى في المجال الإدارة.
نكون قد أكملنا لكم مقالتنا لهذا اليوم الذي كان فيه وظيفة موظف الاتصالات الإدارية، وهذا عبر موقعنا موقع وظائف وشكراً.