وظائف رئيس/ مساعدة القسم لتعديل اسم مشرف على الرسالة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته إخواني وأخواتي الباحثون عن العلم والمعرفة سوف نتحدث اليوم عبر موقعنا (وظائف الإلكتروني) الرائع والمتميز والذي يتحدث عن ( وظائف ومهام رئيس/ مساعدة القسم لتعديل اسم مشرف على الرسالة) والذي سوف نتعرف عليها من خلال الإسطر القادمة.

وظيفة وصف رئيس/ مساعدة القسم لتعديل اسم مشرف على الرسالة

  • تغيير أسماء مشرف / مشرفين على الرسالة.

وظيفة تصنيف رئيس/مساعدة القسم لتعديل اسم مشرف على الرسالة

  • وفق اللائحة الموحدة للدراسات العليا في الجامعات، وقواعدها التنفيذية بجامعة جازان (المواد٤٩- ١/٤٩).

وظائف ومهام رئيس/ مساعدة القسم لتعديل اسم مشرف على الرسالة

  • تعديل اسم المشرف مع ذكر المبررات، وعرضه على مجلس القسم.
  • التأكد من احتواء العماملة على كامل المستندات المطلوبة.
  • محضر مجلس القسم المتضمن الموافقة على تعديل اسم المشرف، والمبررات، واسم المشرف البديل.
  • الخطة البحثية الحديث أو المحدثة.
  • تمرير المعاملة لوكيل الكلية للدراسات العليا للتدقيق، والموافقة.

وظيفة مجلس الكلية لتعديل اسم مشرف على الرسالة

  • الموافقة عليه، والرفع لعمادة الدراسات العليا.

وظيفة مجلس عمادة الدراسات العليا لتعديل اسم مشرف على الرسالة

  • الموافقة على اسم المشرف بعد موافقة مجلس الكلية.
وإلى هنا أكون قد أنتهيت من موضوع هذه المقالة والذي تحدثنا عنها من خلال موقعنا (وظائف الإلكتروني) الرائع والمتميز والذي يقدم ما هو مفيد لكم في موضوع هذه المقالة (وظائف ومهام رئيس مساعدة القسم لتعديل اسم مشرف على الرسالة) وإلى اللقاء.