وظائف مساعد/ة المدير/ة+ مشرف موهوبين
2 minute read
سأترك عنان أفكاري اليوم تتحدث عن موضوع هذه المقالة والذي يتحدث عن ( وظائف ومهام مساعد/ة المدير /ة + مشرف موهوبين ) ومن هنا سوف نتعرف عليها من خلال موقعنا المتميز (وظائف الإلكتروني) فقط تابعوا قراءة السطور التالية.
الهدف الوظيفي مساعد/ة المدير /ة + مشرف موهوبين
- مساعد مدير إدارة الموهوبين، ومشرف موهوبين.
وظائف ومهام مساعد/ة المدير/ة+ مشرف موهوبين
- مساعد مدير إدارة الموهوبين في تنفيذ مهامه.
- القيام بمهام مدير إدارة الموهوبين في حال غيابه.
- تنفيذ الخطط المتعلقة باكتشاف الموهوبين، ورعايتهم في مدارس التعليم العام.
- تصميم ورش تدريبية للمعلمين، ومنسقين الموهوبين، وتقديمها من خلال التنسيق مع الجهة المعنية بالتدريب في إدارة التعليم، فيما يخدم البرامج التنفيذية.
- الإشراف على تقديم البرامج الاثرائية للموهوبين داخل مدارسهم من خلال الزيارات الإشرافية بحسب آلية البرامج في الوزارة.
- العمل ضمن لجان التنظيم في كل من ( المسابقات العلمية- اختيار المشروع الوطني للتعرف على الموهوبين - اختبارات التسريع ).
- عقد لقاءات دورية مع معلمين، و منسقين الموهوبين لمناقشة ما يستجد رعاية الموهوبين.
- عقد لقاءات دورية للتربويين، وأولياء الأمور، وغيرها للتعرف بأهمية رعاية الموهوبين، وبرامجها، وطرق الاستفادة مما تقدمه الإدارة.
- اعداد التقرير الختامية السنوية لبرامج الموهوبين.
العلاقات الوظيفية مساعد/ة المدير /ة + مشرف موهوبين
- الاتصال المباشر مع جميع الموظفين بالإدارة.
متطلبات الوظيفة مساعد/ة المدير /ة + مشرف موهوبين
- المؤهل : بكالوريوس.
- الخبرة : مشرف تربوي في القطاع المختص لمدة لاتقل عن أربع سنوات.
- المهارات :
- مهارات استخدام أجهزة الحاسب الآلي.
- الكفايات في الإدارة، والقيادة، ومهارات التفويض.
- اتخاذ القرار حل المشكلات تكوين فرق العمل التحفيز التفاوض.
- القدرة على التخطيط ووضع الأهداف.
- الإلمام بإعداد التقارير.
وإلى هنا أكون قد أنتهيت من موضوع هذه المقالة والذي يتحدث عن( وظائف ومهام مساعد/ة المدير /ة + مشرف موهوبين) ونأمل أن تكونوا قد استفدتم من هذا المقال والذي يقدم عبر موقعنا (وظائف الإلكتروني) ونلقاكم في مقالة أخرى.