وظيفة سكرتارية المجلس العلمي
1 minute read
سنعرض لكم أحبائي الكرام وظيفة سكرتارية المجلس العلمي، وهذا عبر موقعنا موقع وظائف فابقوا معنا لمعرفة المزيد.
الهدف الرئيس لوظيفة سكرتارية المجلس العلمي
- التنظيم والتخضير لمواعيد اجتماعات المجلس العلمي وإنجاز أعمال السكرتارية الخاصة بالمجلس
المهام والمسؤوليات التفصيلية لوظيفة سكرتارية المجلس العلمي
إليكم أهم المهام والمسؤوليات التفصيلية لوظيفة سكرتارية المجلس العلمي، وهي كالتالي:
- تنفيذ تعليمات وتوجيهات المجلس العلمي.
- معالجة الطلبات والتعامل معها بما يدعم علاقة المجلس العلمي بالأطراف ذات الصلة.
- معالجة المراسلات الواردة والتعامل معها وفق الآلية المعتمدة.
- نسخ وطباعة المراسلات الخاصة بالمجلس وفق الآلية المعتمدة.
- نسخ وطباعة مقرارات، ومحاضر اجتماعات المجلس العلمي.
- تنظيم اجتماعات المجلس والترتيب والتحضير لها واتخاذا مايلزم وفق الآلية المعتمدة.
- تبليغ الكليات والعمادات، والواحدت الإدارية، وغيرها بمل يوجة بة المجلس العلمي من تعليمات.
- إنشاء اللمفات الخاصة باعمال المجلس العلمي وترتيبها وحفظها، وضمان سريتها.
- التنسيق والتدبير مع أمين المجلس بكل مايخص المجلس.
- تنفيذ أي مهام أخرى تقع في نطاق عملها.
المتطلبات التي يجب توافرها الوظيفة سكرتارية المجلس العلمي
- شهادة جامعية مع خبرة لاتقل عن ثلاث سنوات أو دبلوم تأهيلي مع خبرة خمس سنوات.
- آجادة استخدام الحاسب الآلي في مجال عملة.
- مهارات التعامل مع الاخرين.
- القدرة على تحمل عب، وضغوط العمل.
تم الأنتهاء من مقالتنا لهذا اليوم الذي كان فيه وظيفة سكرتارية المجلس العلمي، وهذا عبر موقعنا موقع وظائف وإلى اللقاء في مقالة أخرة