وظيفة سكرتارية المجلس العلمي

سنعرض لكم أحبائي الكرام وظيفة سكرتارية المجلس العلمي، وهذا عبر موقعنا موقع وظائف فابقوا معنا لمعرفة المزيد.

الهدف الرئيس لوظيفة سكرتارية المجلس العلمي

  • التنظيم والتخضير لمواعيد اجتماعات المجلس العلمي وإنجاز أعمال السكرتارية الخاصة بالمجلس

المهام والمسؤوليات التفصيلية لوظيفة سكرتارية المجلس العلمي

إليكم أهم المهام والمسؤوليات التفصيلية لوظيفة سكرتارية المجلس العلمي، وهي كالتالي:

  • تنفيذ تعليمات وتوجيهات المجلس العلمي.
  • معالجة الطلبات والتعامل معها بما يدعم علاقة المجلس العلمي بالأطراف ذات الصلة.
  • معالجة المراسلات الواردة والتعامل معها وفق الآلية المعتمدة.
  • نسخ وطباعة المراسلات الخاصة بالمجلس وفق الآلية المعتمدة.
  • نسخ وطباعة مقرارات، ومحاضر اجتماعات المجلس العلمي.
  • تنظيم اجتماعات المجلس والترتيب والتحضير لها واتخاذا مايلزم وفق الآلية المعتمدة.
  • تبليغ الكليات والعمادات، والواحدت الإدارية، وغيرها بمل يوجة بة المجلس العلمي من تعليمات.
  • إنشاء اللمفات الخاصة باعمال المجلس العلمي وترتيبها وحفظها، وضمان سريتها.
  • التنسيق والتدبير مع أمين المجلس بكل مايخص المجلس.
  • تنفيذ أي مهام أخرى تقع في نطاق عملها.

المتطلبات التي يجب توافرها الوظيفة سكرتارية المجلس العلمي

  • شهادة جامعية مع خبرة لاتقل عن ثلاث سنوات أو دبلوم تأهيلي مع خبرة خمس سنوات.
  • آجادة استخدام الحاسب الآلي في مجال عملة.
  • مهارات التعامل مع الاخرين.
  • القدرة على تحمل عب، وضغوط العمل.
تم الأنتهاء من مقالتنا لهذا اليوم الذي كان فيه وظيفة سكرتارية المجلس العلمي، وهذا عبر موقعنا موقع وظائف وإلى اللقاء في مقالة أخرة