وظيفة كاتب علاقات حكومية
1 minute read
اليوم موضوعنا مهم جدا يتحدث عن وظائف كاتب علاقات حكومية لذلك تابعوا معنا قراءة السطور الآتية
وظيفة وصف كاتب علاقات حكومية:
- توفير المعلومات الالزمة للتخليص على المعامالت ومتابعة عمليات التخليصواستكمال متطلبات
- النماذج والمستندات واإلجراءات الحكومية ومتابعة معامالت الموظفين بالتنسيق مع الوحدات الخارجية.
وظيفة مهام كاتب علاقات حكومية:
- جمع البيانات والمعلومات عن الوثائق والمستندات والشروط التي يجب توافرها لتخليصالمعامالت وتأمينها وتوفيرها.
- وتخليصالمعامالت بسرعة وفعالية وفقا للسياسات واإلجراءات المنظمة.
- تحديث و استكمال جميع متطلبات النماذج والمستندات واإلجراءات الحكومية وفق القوانين واللوائح المنظمة للعمل.
- تنفيذ التعليمات المتعلقة بسرية التعامالت والسجالت والتعامل معها بمنتهى الحرفية والمهنية العالية.
- حفظ الوثائق وتبويبها وترتيبها .باالستناد إلى الممارسات المتبعة
- استقبال استفسارات الموظفين والإجابة عنها ومتابعة معامالتهم بالتنسيق مع موظفي الوحدات الخارجية المعنية وإحاطتهم بكافة المستجدات
نكون قد وصلنا الى ختام موضوعنا لهذا اليوم الذي يتحدث عن وظائف كاتب علاقات حكومية نقدم لكم هذه المحتويات عبر موقع وظائف الإلكتروني إلى اللقاء نلقاكم في مقالات أخرى.