وظائف مدير إدارة خدمات المستفيدين
1 minute read
الحمد لله الذي رزقني نعمة اللسان لكي أتحدث به وأعبرعن وجهة نظري في كل الأمور الذي تتحدث عن وظيفة مدير إدارة خدمات المستفيدين ، لذلك تابعوا معنا قراءة السطور الآتية.
وظيفة مهام مدير إدارة خدمات المستفيدين
نذكر لكم أهم المهام الأساسية لوظيفة مدير إدارة خدمات المستفيدين وهي كالآتي:
- الاضطلاع بدورمركز الخدمةالشامل لتأسيس المدارس الاهلية والاجنبية والبرامج الدوليةوالمعاهد والمراكز الخاصة.
- تسهيل إجراءات تراخيص وتشغيل المدارس الاهليةوالاجنبيةوالمعاهد والمراكز الخاصة.
-
تقديم المعلومات اللازمةللمستثمرين المحتملين .
إعدادالدراسات الخاصةبتعزيز الاستثمارفي المنطقة المحافظة. - تقديم التقارير الدوريةبشأن الاستثمارفي المنطقة المحافظة.
- التنسيق والتواصل مع المدارس بشأن طلبات تغييرالرسوم الدراسية.
- وضع معاييرافتتاح وتشغيل الأقسام الداخليةفي المدارس الأهلية.
- تجديد احتياج المدارس الاهلية والاجنبيةوالمعاهد والمراكز الخاصةمن تأشيرات العمل .
- تنظيم العالقة مع وحدة خدمات المستفيدين التي تضم ممثلين من مختلف الجهات الحكومية ذات العالقةلخدمة المستثمرين والمستثمرات في القطاع .
- تنظيم الفعاليات العامة المتعلقة بالقطاع.
شروط شغل وظيفة مدير إدارة خدمات المستفيدين
- المؤهل العلمي: بكالوريوس فأكثر.
- سنوات الخبرة: ٤فاكثر.
- المهارات والقدرات والمعارف الأساسية:
- المهارات القيادية.
- القدرة على التخطيط.
- مهارات عالية في التواصل.
- مهارات التفاوض و الإقناع.
- مهارات التدريب.
- مهارات التقويم المؤسسي.
في ختامة كتابتي لهذا المقال، أتمنى أن أكون قد عرضت لكم أفكاري ومعلوماتي المتعلقة حول هذا الوظيفة وهي وظيفةمدير إدارة خدمات المستفيدين، لذلك قررنا ان نقدم لكم هذه المحتويات عبر موقع وظائف الإلكتروني.