وظائف مدير الشؤون الفنية

سنذكر لكم اليوم وظيفة مدير الشؤون الفنية، وهذا عبر موقعنا موقع وظائف الذي يقدم لكم المحتويات الكافية حول هذه الوظيفة، فاتنظرونا.

المهام والمسؤوليات لوظيفة مدير الشؤون الفنية

إليكم أهم المهام والمسؤوليات لوظيفة مدير الشؤون الفنية، وهي كالتالي:

  • الاشراف على النواحي الفنية في نطاق عمل الادارة العامة للطوارى والكوارث والنقل الاسعافي.
  • وضع الخطط الاستراتجية للشؤون الفنية.
  • وضع الاسس المعايير الفنية لعمل لاقسام الفنية بالادارة العامة.
  • الاطار الموحد للتخطيط للطوارى.
  • الهيكل المعتمد لأدارة الكوارث والازمات.
  • اعداد مؤشرات الاداء التشغيلية ولاستراتجية للاقسام الفنية.
  • متابعة اداء اقسام الفنية، ووضع المعالجات اللازمةوالخطط التحسينة لاوجة القصور.
  • إصدار اعتماد التقارير اللازمة في نطاق عمل الفنية.
  • التقيم الوظيفي لموظفي اقسام الشؤون الفنية.
  • تنفيذ مايكلف بة مهام اخرى من قبل المشرف العام ومساعده للشؤون الفنية.
  • تحديد احتياجات الإدارة من الموارد المادية والبشرية.
  • عقد الاجتماعات الدورية وكلما اقتضت الحاجة مع المرؤوسين ومتابعة تنفيذ التوصيات.
  • اصدار القرارات المناسبة والداعمة للتحسين في العمل في حدود سلطتة.
  • الاشراف على اعداد وتحديث سياسات وإجراءات العمل.
  • حضور الاجتماعات الدورية والندوات والمؤتمرات ذات العلاقة.

المتطلبات التعليمية لوظيفة إدارة الشؤون الفنية

  • المؤهلات:
  • طبيب أخصائي خدمات طبية طارئة.
  • دكتورة في ادارة الكوارث الخدمات الطبية الطارئ طب الكوارث.
  • ماجستير ادارة الكوارث الخدمات الطبية الطارئ طب الكوارث.
  • الخبرات:
  • خبرة في ادارة الكوارث الخدمات الطبية الطارئ لاتقل عن خمس سنوات.
نكون انتهينا من مقالنا الذي يتحدث حول وظيفة إدارة الشؤون الفنية، وهذا عبر موقعنا موقع وظائف وشكراً لكم.