وظائف مراسل مكتبي

قرأت كتاب واستفدت منه كثير من المعلومات وقررت أن أشكركم في المعلومات التي استفدت منها وهي (وظائف مراسل مكتبي )وسنتعرف عليها من خلال موقعنا (وظائف الإلكتروني) الرائع والمتميز.


هدف الوظيفة مراسل مكتبي.

  • إنجاز المراسلات الرسمية الداخلية بين أقسام الإدارة والخارجية مع الإدارات الأخرى والوزارات.

وظائف ومهام مراسل مكتبي.

  • استلام ونقل وإرسال المعاملات الرسمية بين الإدارات والأقسام.
  • تسجيل المعاملات الواردة والصادرة.
  • تصوير المعاملات.

العلاقات الوظيفية مراسل مكتبي.

  • الاتصال المباشر مع كافة المستفيدين من داخل الإدارة وخارجها.

متطلبات الوظيفة مراسل مكتبي.

  • المؤهل: ثانوي عامة.
  • الخبرة:بدون .

المهارات الوظيفية مراسل مكتبي.

  • القدرة على التعامل مع الحاسب الآلي.
  • القدرة على التعامل مع أجهزة الفاكس والتصوير وغيرها.
  • التواصل الفعال.
أكملت كتابتي للمقال اليوم وأود أن أشكركم على متابعة موقعنا( وظائف الالكتروني) الرائع والمتميز والذي عرضنا لكم (وظائف مراسل مكتبي) واستفدنا كثير من المعلومات وآمال أن اركم في مقالات قادمة.