وظائف مدير إدارة التدريب والتعليم
2 minute read
سنعرض لكم الآن أحبائي الكرام عبر موقعنا موقع وظائف، وظيفة مدير إدارة التدريب والتعليم، فابقوا معنا لنعرفكم أكثر على هذا الوظيفه بشكل أدق.
ما هي مهام مدير التدريب والتعليم؟
سنذكر لكم أهم المهام والمسؤوليات لوظيفة مدير إدارة التدريب والتعليم، وهي كالاتي:
- اعداد مقترح الخطة الاستراتيجة للقسم والاسهام في تطويرها واعداد ومتابعة تنفيذ الخطط التشغيلية لضمان توزانها مع اهداف الادارة.
- وضع مبادئ وضوابط لادارة وتوجية العمليات وتحسين الانتاجية.
- تعزيز العلاقات مع الشركاء الداخليين والخارجيين لضمان تقديم خدمات وفق افضل المعايير.
- وضع برامج تعزز التعلم المستمر وتطوير، وتدريب وتحفيز فوق العمل لضمان تقديم الخدمات بأعلى حودة.
- المتابعة الدورية لمؤشرات لاداء واعداد التقارير نسب الانجاز بالقسم ورفعها لمساعد المدير العام الشؤون الفنية.
- المشاركة في اعداد موزانة الادارة بالتنسيق مع الواحدت المختص بالجهة.
- الاشراف على دارسة وتحديد الاحتياجات التدريبة لموظفي الادارة العامة في المجال الفني والاداري ووضع البرامج التدريبة لتدريب المؤاظفين في المجالات المختلفة ووضع خطة وميزانية التدريب السنوي.
- الاشراف على التنسيق مع مراكز ومعاهد التدريب والؤسسات التدريبة داخل الوزارة لترشيح المؤاظفين أوالتنسيق لتنفيذ دوات تدريبة للمؤاظفين حسب الخطة.
- الاشراف على متابعة التنسيق مع المؤاظفين المتدربين ومتابعة احتياجاتهم والتخاقهم بالدوات التدريبة والتنسيق لصرف المستحقات المالية للمواظفين ومزودي التدريب مع الجهات المالية.
- الاشراف على متابعة تحضير وتجهيز القاعات التدريبة في حالة الدوارت التدريبة الداخلية والتنسيق مع القسم المعنى لتوفير مختلف المتطلبات الفنية واللوجستية للمتدربين.
- الاشراف على اتمام دارسة تفييم التدريب مع المتدربين من حيث رضاهم عن البرامج التدريبي والاعدادات التدريبة.
- الاشراف على اعداد وتحديث الاحصائيات المرتبطة بالتدريب بشكل دوري وادراة قواعد البيانات ذات العلاقة مع المتدربين.
- الاشراف على المساهمة في وضع وتطوير المناهج الطبية وبرامج التدريب المهني ووضع وتنفيذ نظام الساعات المعتمدة للتعليم الطبي المستمر بالتنسيق مع الجهات المعينة.
- العمل على تحديد الاحتياجات الاكاديمية لتخصص الادارة العامة والعمل على دارسة وعقد الاتفاقيات وتطبيقها مع الجهات التعليمية المعينة.
- المشاركة في اللجان ذات العلاقة في مجالات التدريب والتعليم فيما يخص عمل مجال الادارة العامة.
- اعداد وتحديث سياسات وإجراءات العمل.
- التقييم السنوي لموظفي القسم والرفع بة الرئيس المباشر.
- حضور الاجتماعات الدورية والندوات والمؤتمرات ذات العلاقة.
- القيام بأي مهام أخرى يكلف بها ضمن اختصاصة.
المتطلبات التعليمية مدير إدارة التدريب والتعليم
- المؤهل التعليمي: ماجستير في التعليم الطبي.
- ماجستير في الادارة الصحية.
- ماجستير في ادارة الطوارئ والأزمات.
- بكالوريوس إدارة صحية.
- الخبرات: ماجستير سنة في مجال التدريب والشؤون الاكاديمية.
- بكالوريوس سنتين في مجال التدريب والشؤون الاكاديمية.
مع وصولنا الخاتمة هذه الوظيفة، الذي تحدثنا فيها أرجو أن يكون قلمي قد أوفى بما قد خطر على عقلي، وما تم استخلاصه من معلومات حول هذة الوظيفة مدير إدارة التدريب والتعليم،وهذا عبر موقعنا موقع وظائف ولكم جزيل الشكر.