وظائف المساعد للشؤون الإدارية
1 minute read
نأمل جميعًا أن نحقق هذا الحلم الجميل عبر الوظائف،والآن سوف أقوم بكتابة وظيفه المساعد للشؤون الإدارية، وهذا عبر موقعنا المميز موقع وظائف فابقوا معنا.
المهام والمسؤوليات لوظيفة المساعد للشؤون الإدارية
سنذكر لكم في هذه المهام والمسؤوليات لوظيفة المساعد للشؤون الإدارية، وهي كالاتي:
- الاشراف على حضور وانصراف واستذان الموظفين.
- التنسيق بين الموظفين في حالة الاجازات والانتدابات.
- استقبال ومتابعة جميع طلبات الموظفين.
- عمل جدول شهري للمنأوبات وتسيجله في نظام حضور.
- تدريب وتطوير وتوفير دورات للموظفين.
- تسجيل ومتابعة الموظفين في خارج الدوام.
- الاشراف على سير العمل الاداري وتقيم الموظفين.
- التواصل المباشر مع مشرف المركز.
- اعداد التقارير دورية عن انجازات القسم ومقترحات التطوير ورفعها الى مدير الادارة.
- أي مهام أخرى توكل اليها حسب الاختصاص.
المتطلبات التعليمية لوظيفة المساعد للشؤون الإدارية.
- المؤهل التعليمي: أخصائي خدمات طارئة.
- فني خدمات طبية طارئة.
- أخصائي كوارث.
نصل معكم إلى ختام مقالتنا لهذا اليوم الذي عرضنا فيه وظيفة المساعد للشؤون الإدارية، وهذا عبر موقعنا موقع وظائف الذي يقدم لكم جميع المعلومات أتمنى إن تكونو استفدتم منا بشكل رائع وشكراً.