وظيفة منسقة الخدمات والبرامج

اليوم موضوعنا مهم جدا يتحدث عن وظائف منسقة الخدمات والبرامج يقوم شاغلة هذه الوظيفة بمعرفة احتياجات الأيتام وأسرهم لذلك تابعوا معنا قراءة المقال كاملآ.

مهام منسقة الخدمات والبرامج:

تعرف على المهام الرئيسية لوظيفة منسقة الخدمات والبرامج وهي الاتي:

  • تفهم استراتيجية الجمعية واهدافها ورؤيتها ورسالتها وطبيعة اعمالها والعمل على تطبيقها.
  • الاسهام في الوقوف على احتياجات الأيتام وأسرهم فيما يتعلق بالخدمات والبرامج المعنية بالتنسيق مع مشرف الفرق البحثية.
  • حصر الجهات الراغبة في تقديم خدمات وبرامج تتوافق مع احتياجات الأيتام وأسرهم.
  • اعداد خطه فعاليات منبثقه عن الاحتياجات التى تم حصرها والعمل على تطبيقها.
  • التواصل مع كافة الجهات الرسمية وغير الرسمية بغرض تسويق احتياجات الأيتام وأسرهم من خدمات وبرامج.
  • التاكد من توريد الخدمات والبرامج للجمعية اذا لزم الامر وتنسيق تسليمها وايصالها الى الأيتام وأسرهم.
  • متابعة وتقديم الخدمات والبرامج والتأكد من تلقي الاسر لها بالتنسيق مع مشرفة الفرق البحثية.
  • اعداد تقرير با لمشكلات التى تواجهها ومقترحاتها ورفعها لمديرتها المباشرة.
  • القيام بما يوكل اليها من مهام مرتبطة باهداف وظيفته .

الموهلات والخبرات منسقة الخدمات والبرامج:

  • بكالوريوس خدمة اجتماعية/تربية.
  • خبرة ثلاث سنوات في مجال مهام وأنشطة الوظيفة.

المهارات والجدارات منسقة الخدمات والبرامج:

  • القدرة على التفاعل مع فريق العمل.
  • مهارات التواصل مع الغير.
  • مهارة البحث والتقصي والتحليل.
إلى هنا ينتهي مقال اليوم الذي تحدثنا فيه عن وظائف منسقة الخدمات والبرامج لذلك قررنا ان نقدم لكم هذه المحتويات عبر موقع (وظائف الإلكتروني) إلى اللقاء نلقاكم في مقالات أخرى