وظائف مسؤول وحدة خطط الطوارئ
1 minute read
أحبائي الكرام متابعين كل ماهو جديد حول الوظائف بشكل مبسط وجميل سنعرض لكم الآن وظيفة مسؤول وحدة خطط الطوارئ، وهذا عبر موقعنا موقع وظائف فتابعونا.
المهام والمسؤوليات لوظيفة مسؤول وحدة خطط الطوارئ
سنبين لكم أهم المهام والمسؤوليات لوظيفة مسؤول وحدة خطط الطوارئ، وهي كالاتي:
- إعداد الاطار الموحد لخطط الطوارئ وتحديثها بشكل دوري.
- إعداد الخطة العامة وتحديثها بشكل دوري.
- المتابعة مع المناطق والمحافظات فيما يخص إعداد خطط الطوارئ.
- الاشراف على تحديث خطط الطوارئ الخاصة بالمناطق والمحافظات.
- تقييم خطط الطوارئ بناء على نموذج تقييم خطط الطوارئ.
- دعم المناطق والمحافظات إعداد الخطط.
- إعداد التقارير الخاصة بتقييم الاستجابة.
- إعداد ومتابعة مؤشرات الاداء للمناطق والمحافظات.
- وضع الخطط التحسينة للمناطق والمحافظات بناء على نتائج مؤشرات الاداء.
- حضور الاجتماعات الدورية والندوات والمؤتمرات ذات العلاقة.
- القيام بأي مهام أخرى يكلف بها ضمن اختصاصة.
المتطلبات التعليمية لوظيفة مسؤول وحدة خطط الطوارئ
- المؤهل التعليمي: ماجستير ادارة طوارئ مايعادلها في مجال إدارة الطوارئ.
- ماجستير ادارة مخاطر.
- خدمات طبية طارئة.
- الخبرات: ماجستير سنة في نفس الاختصاص.
- بكالوريوس: سنتين في نفس الاختصاص.
نكون أنتهينا من مقالنا لهذا اليوم حول وظيفة مسؤول وحدة خطط الطوارئ ،وهذا عبر موقعنا موقع أتمنى إن تكونوا أستفدتم منا وشكراً.