وظائف وزارة المالية الإمارات ، خطوات التقديم على الوظائف الحكومية بالتفصيل

تعرف على خدمات التوظيف الإلكتروني في وزارة المالية الإماراتية وطريقة التسجيل والاستعلام على الأشغال المتاحة ، وهذا ما سيتم شرحة في هذا الموضوع …

وظائف

للإستعلام والبحث على الفرص الشاغرة وطريقة التقديم على طلب تشغيل في وزارة المالية من خلال منصة التوظيف الإلكتروني عبر الخطوات التالية:
  • الشروط والوثائق المطلوبة في العمل وهي كالتالي:
  • صوره من جواز سفر مقدم الطلب مع الرقم الموحد في الصفحه الأخيره.
  • صوره من خلاصه القيد للمواطنين.
  • نسخة من شهاده الميلاد.
  • نسخه من المؤهل العلمي والخبرات العملية.
  • صورة شخصية

تسجيل الدخول

آلية تسجيل الدخول على بوابة نظام التوظيف الاتحادي الإلكتروني في وزارة المالية الإماراتي عبر الخطوات التالية:

التسجيل

لفتح حساب جديد في منصة نظام التوظيف الاتحادي لـ وظايف وزارة المالية وذلك عبر الخطوات التالية:

رابط وظائف

اليكم رابط بوابة التوظيف الرسمي الخاص بـ وظائف وزاره الماليه الإماراتيه من خلال:

رقم

للإستفسار والاستعلام على خدمات التوظيف في وزارة المالية من خلال :
  • مركز الاتصال: 336 533 600

إيميل

للمعلومات والاستعلام على خدمات وزارة المالية من خلال:
  • البريد الإلكتروني : info@mof.gov.ae
الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال المقدم من موقع وظائف ✅ والذي تحدثنا من خلاله على خطوات البحث والاستعلام على الفرص الشاغرة في وزارة المالية الإماراتي وطريقة التسجيل والتقديم اونلاين.